عمليات شد الوجه في اسطنبول
عمليات شد الوجه في اسطنبول
تعتبر إسطنبول واحدة من الوجهات الرائدة للجراحة التجميلية في العالم. حيث تتوفر فيها مجموعة كبيرة من العيادات والمستشفيات التي تقدم خدمات شد الوجه بأحدث التقنيات وبأيدي جراحين متمرسين.

تشمل عمليات شد الوجه غير الجراحية الحشو والبوتوكس وحقن الدهون وغيرها من التطبيقات. من ناحية أخرى، تتضمن عملية شد الوجه الإزالة الجراحية للجلد الزائد. وفي كثير من الحالات، مزيج من الإجراءات والتقنيات الجراحية المختلفة لتحقيق النتائج المثلى.

أنواع الجراحة التجميلية في اسطنبول

 عمليات التجميل غير الجراحية

شد الوجه غير الجراحي هو إجراء تجميلي يسمح للمرضى بالتخلص من الجلد المترهل على وجوههم دون الخضوع لعملية جراحية. شد الوجه غير الجراحي هو علاج يستخدم البوتوكس لتقليل تجاعيد الوجه وخطوط العبوس والابتسامة وترهل الجلد.

شد الوجه بالخيوط
تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من أحدث عمليات شد الوجه انتشارا في تركيا مؤخرا .حيث يستطيع الأطباء شد الترهلات والتجاعيد حول الذقن والرقبة والخدين بشكل أسرع من الطرق الجراحية وبتكاليف ومخاطر أقل. وبدون الاعتماد على التدخل الجراحي يسبب الذعر عند بعض المرضى، ولكن في بعض الحالات يتم استخدام تدخل جراحي بسيط جداً لإجراء هذا الإجراء.

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من العمليات المشهورة في diamond-clinic في تركيا المتخصص في الجراحة التجميلية وجراحة شد الوجه، وقد حققت مؤخراً نتائج مبهرة واستقطبت العديد من المرضى.

شد الوجه بالليزر
أصبح التدخل بالليزر في السنوات الأخيرة شائعًا في العديد من عمليات التجميل المختلفة. وبما أن جراحة التجميل في تركيا من أهم العمليات التي لا غنى عنها. فإن تقنية الليزر متقدمة جدًا في جراحة التجميل في diamond-clinic في تركيا. .

يعمل الليزر على شد الجلد المترهل وإخفاء التجاعيد وعيوب البشرة. من خلال تسليط شعاع الليزر على الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين لملء التجاعيد والفجوات في الجلد، ويعيد الإشراق والشباب للوجه.

تتطلب عملية شد الوجه بالليزر جلسات متعددة لتحقيق النتائج المرجوة. ويفضلها الكثير من الأشخاص باعتبارها إحدى العمليات التجميلية في تركيا ذات المشاكل القليلة ولا تستغرق كل جلسة أكثر من ساعة.

عمليات شد الوجه في اسطنبول

 شد الوجه جراحياً

الوجه الكامل: والذي يتضمن رفع الجلد في الوجه بشكل عام لتحسين ملامح الوجه وتقليل التجاعيد.
و شد الوجه الجزئي: والذي يستهدف منطقة معينة من الوجه، مثل الجبهة أو الرقبة.
شد الوجه بالمنظار: وهو إجراء يتم من خلال تقنية المنظار لتقليل الجراحة وتقليل فترة النقاهة.

هذا العلاج له نفس هدف عملية شد الوجه غير الجراحية، وهو مساعدة المرضى على إعادة عقارب الساعة إلى الوراء والظهور بمظهر أصغر سنًا. خلال هذا الإجراء، يقوم طبيبك بإزالة الجلد المترهل والزائد من وجهك جراحيًا.

لا يتضمن هذا الإجراء عادةً رفع الحاجب أو رفع الجفن، ولكن إذا كان المريض يحتاج إلى هذه العلاجات، فيمكن إجراؤها جميعًا في عملية جراحية واحدة.
الوقت اللازم للجراحة والتعافي يتراوح بين سبعة وعشرة أيام، ويجب على المرضى الأجانب القادمين إلى إسطنبول البقاء هناك لمدة سبعة إلى عشرة أيام، وهذه إحدى الخدمات التي نقدمها للمرضى الدوليين لجعل رحلة علاجهم أسهل وأكثر راحة.

مميزات عمليات شد الوجه في اسطنبول

عمليات شد الوجه في اسطنبول :يقدم diamond-clinic. العديد من الطرق المختلفة لإزالة تجاعيد الوجه سواء كانت جراحية أو غير جراحية، ويختار المريض الطريقة التي تناسبه تحت إشراف طبيب أو جراح مشهور يقدم له بعض النصائح.

ويقدم المركز أحدث الأساليب التكنولوجية المستخدمة في عمليات التجميل في تركيا دون إحداث أي ندبات أو كدمات على الجلد.
يضم المركز نخبة من أمهر الأطباء والجراحين في مجال الجراحة التجميلية.
بالمقارنة مع المراكز الأخرى في تركيا المتخصصة في الجراحة التجميلية، فهي تقدم لعملائها تكاليف أقل بكثير وفعالة للغاية.
ويتميز المركز بالدقة والاكتمال ودرجة عالية من الصدق في تعاملاته. حيث يقوم بتشخيص حالة المريض وتحديد الجراحة المناسبة بناء على ذلك.

اقراء المزيد:

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟