اسعار إبر النضارة في تركيا

اسعار إبر النضارة في تركيا: تواجه البشرة العديد من التحديات كل يوم، فنتيجة لظروف الطقس القاسية والبيئية الناجمة عن تلوث الماء أو الهواء، بالإضافة إلى التعرض المنتظم لأشعة الشمس، تفقد البشرة مرونتها ونضارتها، وتحدث العديد من مشاكل البشرة، مثل التجاعيد، والخطوط الدقيقة، أضرار أشعة الشمس، وحب الشباب، والندوب، وترهل الجلد.

ولذلك، هناك حاجة متزايدة لإيجاد طرق جديدة للحفاظ على صحة الجلد وحمايته من هذه العوامل الخارجية، ولهذا السبب تظهر صور تجديد شباب الوجه في الصورة. تعتبر حقن تجديد شباب الوجه أحد هذه الحلول الفعالة. استعادة جمال البشرة وشبابها ونضارتها.

للمساعدة بشكل أكبر في تجديد خلايا بشرتك وترطيبها ومنعها، نقدم Skin Booster، وهو علاج قوي يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. هدفنا في عيادة نحت الوجه هو مساعدتك في الحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابًا.

ما هي أبر نضارة ؟

تقوم فكرة إبر تجديد الجلد على أنه عندما يتعرض جلد الإنسان للجرح أو الخدش، يتم إنتاج الكولاجين والإيلاستين أثناء عملية شفاء الجرح وتجديد أنسجة الجلد التالفة.

هو إجراء تجميلي يتضمن ثقب الجلد بإبر رفيعة لتحفيز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تحفيز شفاء وتجديد الجلد، مما يجعله أكثر نضارة وشبابًا. خلال هذه العملية، يفتح الجلد أكثر من 900 قناة دقيقة في الثانية، والتي من خلالها يتم حقن المواد الفعالة في الأنسجة العميقة.

قد يبدو الإجراء مؤلمًا، لكن الألم يقل بشكل كبير لأن الإبر المستخدمة رفيعة جدًا. يمكن أيضًا استخدام التخدير الموضعي أثناء الجراحة.

 

يمكن لحقن تجديد شباب الوجه أن تملأ الجلد وتحسن مظهره وملمسه مع إبطاء علامات الشيخوخة المبكرة. حقن تجديد البشرة هي منتج حشو، ولكن على عكس أنواع الحشو الأخرى، فهي لا تحدد بنية الجلد على الوجه، بل تعالج الطبقات العليا من الوجه أو الرقبة أو اليدين لترطيبها وإضفاء مظهر أكثر امتلاءً وثباتًا.

اسعار إبر النضارة في تركيا
اسعار إبر النضارة في تركيا

استخدام إبر النضارة

تساعد هذه التقنية على حل العديد من مشاكل البشرة مثل:

لمشاكل وعلاج حب الشباب
الندبات الناتجة عن حب الشباب أو الحروق أو الجراحة.
الثعلبة (تساقط الشعر).
ظهور بقع داكنة (فرط التصبغ) على الجلد، مثل الكلف والنمش.
اتساع مسام الجلد.
تقل مرونة الجلد.
جرح.
علامات التمدد.
اضرار اشعه الشمس.
الخطوط الدقيقة وتجاعيد الجبين.
تعتبر علاجات الإبر الطازجة أرخص مقارنة بعلاجات الليزر التي يمكن أن تصل تكلفتها إلى أربعة أضعاف. نظرًا لأن الوخز بالإبر الدقيقة لا يتطلب حرارة مثل علاجات الليزر، والتي يمكن أن تؤثر على لون بشرتك أو لونها، فقد يكون أكثر فعالية للأشخاص ذوي ألوان البشرة الداكنة. من أجل الحصول على تأثير علاجي جديد مُرضي بالإبرة، يلزم إجراء 4-6 جلسات، وتستغرق كل جلسة حوالي 30 دقيقة.

ما أهمية إبر النضارة؟

تنبع أهمية إبر الحفظ من الفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها باستخدام هذه التقنية، مثل:

تقليل ظهور الندبات وعلاجها، بما في ذلك ندبات حب الشباب.
يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
تقليل المسام المتوسعة.
يزيل التصبغات والبقع الداكنة.
ينعم لون البشرة غير المتكافئ.
تحسين مرونة الجلد.
علاج علامات التمدد.
يعزز نمو الشعر لدى المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر.
يعتبر العلاج باستخدام إبر النضارة فعالاً في تجديد شباب الوجه والرقبة والصدر واليدين، خاصة للبشرة الجافة والهامدة والقليلة التوهج.

انواع ابر النضارة في تركيا

هناك الكثير من انواع ابرة النضارة منها:

الفرنسي أكوا شاين

والايطالي

إبر نضارة اكوا شاين:

هو نوع من الإبر التي تُستخدم في علاجات تجميلية لتحسين مظهر البشرة وإعطائها النضارة والإشراق. ومع أن الصيغ قد تختلف بين منتج وآخر، إلا أن بعض المكونات الشائعة التي قد تتواجد في إبر النضارة مثل اكوا شاين تشمل:

  1. الهيالورونيك أسيد (Hyaluronic Acid): يعتبر هذا المكون أحد المرطبات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وجذب الرطوبة إليها، مما يساعد على تحسين ملمسها ومظهرها بشكل عام.
  2. فيتامين C (Vitamin C): يعتبر فيتامين C مضاد أكسدة قوي، ويساعد في تفتيح البشرة وتقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة، بالإضافة إلى تعزيز إنتاج الكولاجين.
  3. مستخلصات نباتية ومواد طبيعية: قد تحتوي إبر النضارة مثل اكوا شاين على مستخلصات نباتية ومواد طبيعية مثل الأعشاب والمستخلصات النباتية الأخرى التي تساهم في تهدئة وتغذية البشرة.
  4. المعادن والفيتامينات الأخرى: قد تحتوي بعض إبر النضارة على مجموعة متنوعة من المعادن والفيتامينات الأخرى التي تساهم في تغذية البشرة وتحفيز عمليات التجديد الخلوي.

يرجى ملاحظة أن هذه المكونات قد تختلف بين منتج وآخر، ويجب دائمًا استشارة متخصص في الرعاية الصحية أو خبير في مجال الجمال قبل استخدام أي منتج أو إجراء أي علاج تجميلي.

اسعار إبر النضارة في تركيا

الاسعار مختلفة من نوع لنوع من ماركة لماركة على حسب النوع والجودة

ان سعر إبر النضارة الفرنسي 4500 ليرة تركية

وسعر إبر النضارة الايطالي 2700 ليرة تركية

 

لماذا عيادة دايمند كلينك diamond-clinic.

اسعار إبر النضارة في تركيا: ان عيادة دايمند كلينك توفر لكم افضل الاسعار واجود المواد .المواد لدينا امنة 100% واصلية نحن نوفر لعملائنا المواد الاصلية.
كما ان عيادتنا توفر خدمة الحقن المنزلية حيث ترسل لكم افضل الاخصائيا لاجراء الفيلر والبوتوكس وإبر النضارة وخدمات تجميلية اخرى في منزلك او في مكان اقامتك سواء فندقكم او منزلكم دون العناء للقدوم وتجنب المواصلات والازدحام في اسطنبول.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟