الجراحة التجميلية في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا:كل ما تريد معرفته عن الجراحة التجميلية
الجراحة التجميلية هي فرع متخصص من الطب. ويركز على إصلاح أو إعادة بناء أو تغيير جسم الإنسان لأسباب وظيفية أو جمالية.

الجراحة التجميلية في تركيا

في العقد الماضي أصبحت الجراحة التجميلية في تركيا تحظى بشعبية كبيرة وأصبحت منافسًا قويًا للدول الرائدة في الجراحة التجميلية مثل أوروبا والولايات المتحدة.

في هذا المقال سنقدم لك دليلاً شاملاً لعمليات التجميل في تركيا، ستتعرف من خلاله من الألف إلى الياء على أنواع العلاجات التجميلية والجراحية الأخرى ومميزاتها، وأسعار عمليات التجميل في تركيا؛ لذلك سيكون هذا الدليل هو بوصلتك في رحلتك نحو الصحة والسعادة الكاملة.

تقسم الجراحة التجميلية إلى قسمين

الجراحة الترميمية: تهدف الجراحة الترميمية إلى استعادة وظيفة ومظهر أجزاء معينة من الجسم. يتم إجراؤها غالبًا في المناطق المتضررة من الإصابة أو المرض أو الإعاقة أو العيوب الخلقية. تشمل أمثلة العمليات الجراحية الترميمية إصلاح الشفة المشقوقة والحنك المشقوق، وإعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي، وعلاج الندبات.
الجراحة التجميلية: يتم إجراء الجراحة التجميلية لتحسين مظهر الشخص والحصول على مظهر أكثر جاذبية. عادة ما يكون هذا النوع من الجراحة اختياريًا وليس ضروريًا من الناحية الطبية.

 

العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً

قد تختلف الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعًا حسب المنطقة والاتجاه، ولكن بعض الإجراءات التي لا تزال تحظى بشعبية تشمل:=

تكبير الثدي: تتضمن جراحة تكبير الثدي استخدام غرسات الثدي، مثل غرسات السيليكون، أو غرسات المياه المالحة، أو تطعيم الدهون. بشكل رئيسي لزيادة حجم الثدي أو استعادة حجم الثدي المفقود بسبب الحمل أو فقدان الوزن أو الشيخوخة.
شفط الدهون: هي العملية التي تعمل على إزالة الدهون الزائدة من الجسم. يتم إجراء عملية شفط الدهون في مناطق محددة من الجسم، مثل البطن والأرداف والفخذين أو الذراعين، لتحسين شكل الجسم ونسبه.
عملية تجميل الأنف: تُعرف أيضًا باسم عملية تجميل الأنف، وهي تعمل على إعادة تشكيل الأنف لتحسين مظهره أو تصحيح وظيفته مثل مشاكل التنفس أو إصلاح الضرر.

شد البطن: هذه عملية جراحية لإزالة الجلد الزائد من البطن. كما أنه يشد عضلاتك الأساسية للحصول على منطقة وسطى أكثر سلاسة وقوة.
استئصال تجاعيد الوجه (استئصال تجاعيد الوجه): إجراء جراحي يرفع ويشد الجلد والأنسجة الأساسية. يتم إجراء الجراحة عادة على الوجه والرقبة لمكافحة آثار الشيخوخة والجاذبية والتعرض لأشعة الشمس.
هذه مجرد أمثلة قليلة على العديد من إجراءات الجراحة التجميلية المتاحة.

ما هي أفضل عملية تجميل في تركيا؟

الجراحة التجميلية في تركيا:لفهم أفضل عمليات التجميل في تركيا، فإن معرفة الإجراءات الأكثر شيوعًا يمكن أن تعطيك فكرة عما يشتهر به المحترفون في تركيا.= بعد كل شيء، تختلف شعبية الجراحة التجميلية من بلد إلى آخر.

عملية تجميل الأنف – عملية تجميل الأنف هي الجراحة الأكثر شعبية في تركيا. كثير من الناس يستشيرون أطبائهم لجعل أنوفهم تبدو أفضل لأنها النقطة المحورية في الوجه وتساعد في تعابير الوجه وجمال الوجه من الأمام والجانب.

جراحة تصغير الثدي – متوسط ​​حجم الثدي لدى المرأة التركية أكبر، ولهذا السبب أصبحت جراحة تصغير الثدي واحدة من أكثر أنواع الجراحة التجميلية شعبية في تركيا. تعاني العديد من النساء ذوات الثدي الكبير من آلام الظهر والانزعاج اليومي بسبب الوزن الزائد في المنطقة. تميل النساء اللاتي أنجبن عدة أطفال إلى أن يكون ثديهن أكبر وقد يكونن أكثر عرضة لتورم الثدي، لذلك فإن هذا النوع من الجراحة التجميلية شائع.

شفط الدهون وشد البطن – كما ذكرنا أعلاه، كلاهما لهما أهداف مماثلة لجعل منطقة البطن أكثر استواءً ومشدودة. يعد شفط الدهون خيارًا شائعًا بشكل خاص لدعم فقدان الوزن ونحت الجسم.

تكبير الثدي – على عكس تصغير الثدي، فإن تكبير الثدي يوفر وسيلة لتعزيز حجم الثدي. وهذا شائع بشكل خاص بين الأجيال الشابة من النساء. مع هذا الخيار، يمكن لجراحي التجميل الآن إظهار نتائج طبيعية جدًا، ولهذا السبب اكتسب زخمًا وشعبية.

رأب الجفن – الشيخوخة يمكن أن تسبب الجلد الزائد على الجفون. يعد هذا الجلد الزائد علامة على الشيخوخة، ولكن بالنسبة للبعض، يمكن أن يسبب عدم الراحة عندما يفتح الناس أعينهم ويغلقونها. الحل هو جراحة رأب الجفن التي يتم إجراؤها بسرعة نسبية وبدون آثار جانبية، مما يوفر صورة شابة وحيوية.

 

اقراء المزيد:

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟