ما هي عملية تجميل الأنف غير الجراحية؟

يمكن تطبيق إجراءات الحشو على المرضى الذين يمكن إجراء تغييرات عليهم دون جراحة تجميل الأنف على وجه التحديد مثل تحديد الحدبة الظهرية، ورفع طرف الأنف المتدلي عن طريق اللمسات الصغيرة.

ما هي تطبيقات تجميل الأنف غير الجراحية؟

حشو الأنف

تطبيقات حقن الفيلر، أحد التطبيقات الجمالية الطبية التي لا غنى عنها والمفضلة لموثوقيتها، تحمي البشرة من الزمن والشيخوخة بما تحتويه من حمض الهيالورونيك، وقد يتدخل في شكل أنفك. عن طريق حشو الأنف يمكن إجراء تغييرات جمالية بدون جراحة مثل تصحيح تحدب الأنف وتدلي طرف الأنف.

أهم نقطة في إجراء حشو الأنف هي عدم حقن حقن الفيلر أكثر مما تحتاج. قد يؤدي الإفراط في تطبيق الحقن إلى ظهور أنفك أكبر بكثير مما ينبغي.

طرف الأنف البوتوكس

البوتوكس ، وهو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في علاج تجاعيد الوجه، يدعم رفع طرف الأنف عن طريق سد العضلات بين الأنف والشفتين وسحب الأنف إلى الأسفل عند تطبيقه على طرف الأنف مع خاصية سد العضلات.

يمكنك أيضًا تجنب حركات أنفك اللاإرادية أثناء التحدث عن طريق حقن البوتوكس.

رفع طرف الأنف عن طريق شد الخيوط

الشد بالخيوط ، وهي إحدى الطرق المفضلة لدى المرضى الذين يعانون من تدلي طرف الأنف ولكنهم خائفون من الجراحة، ليس لها تأثير دائم ولا تعطي مظهراً طبيعياً.

إذا كنت ترغب في الحصول على أنف أفطس، فإن جراحة تجميل الأنف مع فترة شفاء أسرع بكثير واحتمالية أقل بكثير للكدمات أو التورم ستكون القرار الصحيح.