أسباب التورم بعد الفيلر

تكلفة الفيلر في اسطنبول : مع مرور الوقت، تقل كمية حمض الهيالورونيك وطبقات الدهون والمرونة والكولاجين الذي يرفع الجلد ونتيجة لذلك تحدث التجاعيد والترهل.

اكتسبت الفيلر في تركيا شهرة لملء التجاعيد العميقة وموازنة علاجات الوجه مع الحشوات في مجال التحسينات التجميلية. يعالج هذا الإجراء علامات الشيخوخة والتناغم العام للوجه. ملء التجاعيد العميقة، تعمل مواد الحشو على تلطيف الخطوط الأكثر وضوحًا، مما يساهم في الحصول على مظهر شاب. في الوقت نفسه، تتضمن موازنة الوجه بالحشو وضعًا استراتيجيًا لهذه الحشوات لتحسين تناسق الوجه وتناسبه. هذه الطريقة الشاملة لا تقلل من الآثار المرئية للشيخوخة فحسب، بل تعزز أيضًا المظهر الجمالي العام.

في تركيا، يُجرى إجراء حقن الفيلر (Filler) بشكل شائع كإجراء تجميلي. الفيلر هو مادة تحقيق تأثير ملء أو تعبئة تستخدم لتحسين مظهر الوجه وتصحيح عيوبه. يتم حقن الفيلر عادة لتحسين حجم الشفاه، وتعبئة التجاعيد وخطوط التعبير، ورفع الخدود، وتحديد الفك، وغيرها من التحسينات الجمالية.

ماهو الفيلر

الفيلر هو نوع من المواد التي تستخدم  بهدف تعبئة التجاعيد، رفع الأماكن المنخفضة، وإعطاء الوجه مظهرًا أكثر امتلاءً وشبابًا. نقوم بتطبيق مواد حشو للوجه تسمى الحشوات الجلدية للتعويض عن فقدان الحجم والتجاعيد. نظرًا لأننا نستخدم حمض الهيالورونيك فقط في ممارستنا الخاصة، فإن ما هو موضح هنا سيتم توجيهه فقط إلى منتجاتنا المفضلة.

مع التقدم في السن، تقل طبقة الدهون تحت الجلد وبعض العناصر الهيكلية للبشرة، مثل حمض الهيالورونيك والإيلاستين وألياف الكولاجين، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والترهل.

من أمثلة الفيلرات الشهيرة تشمل الجوفيديرم، وريستيلين، وسكلبترا. يتم اختيار نوع الفيلر بناءً على الغرض من الإجراء والمنطقة المستهدفة، حيث يُستخدم في تحسين الشكل العام للوجه والحصول على نتائج تدوم لفترة محددة، وعادةً ما يكون الإجراء غير دائم.

لأي غرض يتم تطبيقه؟

تستخدم حشوة الوجه للقضاء على التجاعيد والترهلات، وإزالة الندبات التي تتركها الجروح أو التدخلات الجراحية على الوجه، وملء التجاويف والخطوط، وتصحيح أي عدم تناسق في الوجه.

يساعد حمض الهيالورونيك الذي يتم حقنه تحت الجلد مع حشو الوجه على إضافة الحجم عن طريق الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد، وبالتالي توفير الامتلاء في منطقة التطبيق. يتم إخراج هذا المركب الكيميائي من الجسم على شكل قطع صغيرة مع مرور الوقت، ومع مرور الوقت، تستعيد المنطقة التي تم تطبيقها حالتها السابقة.

فوائد الفيلر في تركيا

تعتبر الحشوات الجلدية في إسطنبول طريقة رائعة لملء بشرتك لتمنحك توهجًا شبابيًا. بالرغم من أن الفوائد الظاهرة تشمل بشرة أكثر نعومة ومظهر أصغر سناً، إلا أن هناك المزيد من الفوائد التي قد لا يكون الجميع على علم بها:

زيادة انتاج الكولاجين. يتباطأ إنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي مع تقدمك في العمر. بما أننا نستخدم حمض الهيالورونيك في أفضل حشوات الشفاه لدينا في إسطنبول وغيرها من حشوات الجلد في تركيا، ستبدو بشرتك أصغر سنًا بسبب خصائصها المرطبة والمضادة للشيخوخة.

  • نتائج فورية. بعد حقن الفيلر، ستلاحظين نتائج فورية. وبمجرد زوال التورم، ستحصلين على نتيجة ذات مظهر احترافي.
  • الحد الأدنى من المخاطر. مع أي علاج تجميلي أو تجميلي، يمكنك توقع بعض المخاطر؛ ومع ذلك، مع الحشو الجلدي في تركيا، يمكنك توقع الحد الأدنى من المخاطر. قد تجد بعض التورم والكدمات، ولكن هذا يجب أن يختفي في غضون أيام قليلة.
  • نتائج طويلة الأمد. يمكن أن يستمر الحشو الخاص بك في أي مكان من 6 إلى 18 شهرًا. ومع ذلك، يعتمد هذا على مجموعة من العوامل مثل نمط حياتك، والرعاية اللاحقة للمريض، والمنطقة التي تم علاجها.
  • تعزيز ملامح الوجه. يمكن استخدام الفيلر لتحسين ملامح الوجه، مثل تحديد الفك، وتعزيز الذقن، وتحسين مظهر الخدين.
تكلفة الفيلر في اسطنبول
تكلفة الفيلر في اسطنبول

من هو المناسب لعمل الفيلر في اسطنبول؟

تعتبر الحشوات الجلدية مثل حشوات تحت العين في إسطنبول وتركيا خيارًا رائعًا إذا كانت لديك علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والترهل. مع تكلفة حشو الشفاه في تركيا، يمكنك الحصول بسرعة على شفاه ممتلئة وذات مظهر شبابي.

العوامل الأخرى التي تؤخذ في الاعتبار عادة عند تحديد المرشحين المناسبين هي أولئك الذين ليسوا مدخنين وليس لديهم خطوط عميقة أو أي مشاكل أخرى حيث يمكن أن تعمل عملية شد الوجه والرقبة في تركيا بشكل أفضل.

أثناء الاستشارة، سيقوم طبيبك المعين بإجراء تقييم كامل لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا للحشو الجلدي في إسطنبول ومناقشة أسعار الحشو في إسطنبول معك.

ماهي تكلفة الفيلر في اسطنبول

تكلفة الفيلر في اسطنبول : تتغير تكلفة حقن الفيلر في تركيا بناءً على نوع الفيلر المستخدم، وكمية الفيلر المطلوبة، وتكلفة الخدمات الطبية. بشكل عام، قد تكون تكلفة حقن الفيلر في تركيا تتراوح بين 100 دولار إلى 300 دولار أمريكي أو أكثر تبعًا للعوامل المختلفة.

أسماء انواع الفيلر:

هاي ماكس

بونيتا

جيفوديرم

إرشادات ما بعد الإجراء:

  • تجنب العناية بالبشرة في يوم الحشوة؛ انتظر لمدة أسبوع على الأقل.
  • الامتناع عن السباحة لمدة يومين على الأقل بعد الملء، لأن حمامات السباحة تشكل خطر العدوى.
  • ابتعد عن منتجات وفرش المكياج خلال الـ 24 ساعة الأولى.
  • الحفاظ على وضع مستقيم لمدة 1-2 ساعات بعد العملية؛ تجنب الاستلقاء على وجهك لمدة 4 ساعات.
  • يمكن استئناف علاجات الأسنان بعد أسبوع واحد.
  • يُسمح باستخدام واقي الشمس والمنتجات الصيدلانية عديمة اللون والكريمات.
  • العلاج بالليزر مقبول بعد يومين من التعبئة.
  • قد يؤدي الإفراط في استهلاك الكحول في يوم تقديم الطلب إلى زيادة الوذمة.
  • بعد الإجراء، يجب الامتناع عن ممارسة التمارين الرياضية لمدة 24 ساعة؛ لا رياضة في يوم التعبئة.

أنواع حشوات الفيلر المناسبة

تكلفة الفيلر في اسطنبول : قد يكون تحديد أفضل نوع حشو جلدي لمن هم فوق سن الخمسين أمرًا صعبًا.

الانواع هي كالتالي:

حشو هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم (CaHA):
مثالي لتجاعيد الوجه العميقة.
ويستمر مفعوله لمدة عام تقريبًا، مما يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي.
يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى عامين، مما يوفر نتائج تدوم لفترة أطول مع عدد أقل من اللمسات.
حشوات حمض الهيالورونيك:
يحدث بشكل طبيعي في الجلد، فهو يرطب ويضيف حجمًا.
يستمر مفعوله من 6 إلى 12 شهرًا، حسب مكان الحقن.
إنه فعال للتجاعيد والخطوط الدقيقة ولكنه قد لا يناسب فقدان الحجم الشديد.
حشوات حمض البولي-إل-لاكتيك:
يحفز إنتاج الكولاجين في الجسم، وهو مناسب للتجاعيد العميقة.
نتائج تدريجية تدوم لمدة تصل إلى عامين.
حشو بولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA):
مزيج من الكولاجين والكرات الصغيرة يوفر الحجم والثبات.
نقل الدهون الذاتية:
ينطوي على نقل الدهون من جزء واحد من الجسم إلى الوجه.
يوفر نتائج طويلة الأمد ولكنه يتطلب التدخل الجراحي.

اقراء المزيد:

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟