عملية تجميل الانف في تركيا

ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الانف في تركيا: يتم تطبيق عملية تجميل الأنف في تركيا كثيرًا في الوقت الحاضر بين العمليات الجراحية التجميلية. الغرض من إجراء هذه العملية هو تزويد الشخص ببنية أنف متناغمة مع وجهه المعتمد منه.

يجب على الشخص الذي سيجري العملية الجراحية تحديد هيكل الأنف الذي يريده بمساعدة طبيبه قبل إجراء عملية الأنف.

ايضا يتم إجراء عملية الانف من اجل اغراض تجميلية وصحية. أثناء عملية تجميل الأنف، قد يتم التخلص من المواقف التي تؤثر على وظيفة التنفس لديك بشكل سلبي، حيث قد يتم

التخلص من الانحراف وتضخم المحارة بينما يتم إعادة أنفك إلى الشكل الأنسب لوجهك.

 

كيف يتم إجراء جراحة تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف في تركيا بواسطة التخدير العام . التخدير الموضعي يكفي عند إجراء عمليات بسيطة على طرف الأنف فقط.

يتساءل معظم مرضانا الذين يتصلون بنا عن كيفية قيامنا بإجراءاتهم التجميلية. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الأمر يتغير وفقًا للعملية، إلا أن عمليات تجميل الأنف يتم إجراؤها عمومًا بالتخدير العام.

 

لمن عملية تجميل الانف في تركيا

يتم إجراء العمليات التجميلية للأنف على الجميع إذا كانت حالتهم الصحية جيدة. على وجه التحديد، الأشخاص الذين لا يشعرون بالرضا عن مظهر أنوفهم يفضلون عملياتنا.

وعلى حسب المشكلة التي تعاني منه يقوم فريقنا الطبي بأقتراح عليك الطريقة الانسب الك حيث نضمن لك نتيجة صحية وجمالية مرضية لك. وكما هو مذكور فإن كل من لا يعاني من . مشاكل صحية تمنع إجراء الجراحة يمكنه إجراء عملية التجميل.

في بعض الأشخاص الذين يعانون من انحراف شديد داخل الأنف أو خارج الأنف، قد يكون من الضروري إجراء تصحيح كامل للأنف، أي عملية تجميل الأنف، من أجل فتح الجهاز التنفسي، حتى لو لم تكن هناك شكاوى جمالية.

 

تقنيات عملية تجميل الانف في تركيا

يتم استخدام تقنيتين مختلفتين مفضلتين على نطاق واسع وناجحتين لدى الأفراد. تساعد هذه التقنيات التي يفضلها طبيبنا المتميز أولوسوي على إتمام عمليات تجميل الأنف.

يتم إجراء العمليات التجميلية للأنف المغلق عن طريق إجراء شق في فتحتي الأنف. الميزة الأكبر للجراحة المغلقة هي الشق غير المرئي وتوفير حماية أفضل للأنسجة الرخوة الطبيعية داخل الأنف.

 

عملية تجميل الأنف في تركيا
عملية تجميل الأنف في تركيا

ما هي أنواع عملية تجميل الانف في تركيا؟

يتم تطبيق العمليات التجميلية للأنف من خلال تقنيتين رئيسيتين، مفتوحة ومغلقة. أنا، كطبيب، أقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف بكلتا التقنيتين مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المريض وتوقعاته. ومع ذلك، أحاول تفضيل تقنيات تجميل الأنف الوقائية قدر الإمكان في التقنية التي حددتها شخصيًا.

في عملية تجميل الأنف المغلقة، لا يوجد شق في الجزء الموجود بين فتحتي الأنف، بل تكون جميع الشقوق في الأنف ويتم إجراء الجراحة داخل الأنف. أعتقد أن هياكل الأنف محمية بشكل أفضل في عملية تجميل الأنف المغلقة.

يتم إجراء شق بين فتحتي الأنف في عملية تجميل الأنف المفتوحة، ويتم دمج هذا الشق مع الشقوق التي يتم إجراؤها في الأنف ويتم رفع جلد الأنف فوق الحاجز الغضروفي العظمي الأنفي. يتم إغلاق هذه الشقوق بالغرز في نهاية الجراحة.

 

ما الذي يجب مراعاته بعد جراحة الأنف؟

من أهم الأمور التي يجب مراعاتها بعد عملية تجميل الأنف؛ وللحذر من الصدمات، يجب تجنب ثني أربطة الحذاء مثل الرأس لزيادة ضغط الدم في الرأس.
ينصح النوم على وسادة مرتفعة من اجل تفادي صدم او ضرب الانف اثناء النوم ولتقليل التورم
ينبغي تجنب مميعات الدم والأطعمة.
يجب عدم ممارسة الرياضة لفترة بعد عملية تجميل الأنف. 10 أيام من الأنشطة العادية، ويجب تجنب 3 أسابيع من الرياضات الثقيلة.
و يجب الحرص على عدم تبليل الجبس أو الجبائر التي تحمي أنفك بعد العملية.
ننصح بعدم غسل جزء الرأس في الحمام بعد فترة من تجميل الأنف.
ينبغي تجنب الصدمات.
لا تستخدم النظارات بعد جراحة الأنف إلا بعد توصية الطبيب.
مايسرع عملية الشفاء هو النوم المنتظم والغذاء الصحي والمنتظم.
تنظيف الأسنان بقوة قد يسبب إحساساً في قاعدة الأنف.

تكاليف عملية تجميل الأنف في تركيا

عملية تجميل الانف في تركيا: تعتبر عملية تجميل الأنف في تركيا أرخص مما هي عليه في أوروبا أو معظم البلدان الأخرى. لأن التكاليف الثابتة وتكاليف القوى العاملة أقل والحياة أرخص مما هي عليه في الدول الغربية. لكن لا تخطئ في أن انخفاض السعر لا يغير الجودة التي ستحصل عليها.

ستمنحك معظم العيادات التي تجري عملية تجميل الأنف في تركيا خدمة A+ بدءًا من نقل المطار إلى الفنادق الفاخرة إلى أفضل المستشفيات الخاصة في تركيا، وسوف تكون مدللاً.

تتراوح أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا حوالي 4500 – 6500 يورو شاملة الفنادق والانتقالات. عند اختيار العيادة، يرجى التأكد من اعتماداتها وشهادات مجلس الأطباء وخبراتهم.

 

اقراء المزيد:

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟