فيلر تحديد الفك و الذقن

 

فيلر تحديد الفك و الذقن في السنوات القليلة الماضية، كانت هناك زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر فكي حاد. يمكننا القول أن السبب في ذلك  وسائل التواصل الاجتماعي جزئيًا، والمشاهير بشكل كبير  الذين تجعلنا فكهم نشعر بالغيرة الشديدة لللحصول على مظهر مثلهم. ولحسن الحظ، من الممكن الحصول على مظهر ذقن أكثر بروزاً باستخدام إحدى الطرق الجمالية غير الجراحية، وهي حشو تحديد الفك أو حشو الذقن.

ماهو فيلر تحديد الفك والذقن

فيلر تحديد الفك والذقن هو إجراء تجميلي يستخدم حقن المواد التي تحتوي على مواد تملئ الجلد لتحسين  وتحديد منطقة الفك والذقن. هذا الإجراء يهدف إلى تحسين توازن وتناغم الوجه، وقد يكون جزءًا من خطة شاملة لتحسين مظهر الوجه والعناية بالبشرة.

يمكننا أن نصف الإجراء بإيجاز على أنه حقن حشو جلدي (يتوفر كل من حمض الهيالورونيك وأنواع حمض غير الهيالورونيك) في المنطقة ذات الاهتمام الجمالي. في عيادة diamond-clinic، هذا الإجراء، الذي نطبقه بشكل متكرر على كل من النساء والرجال، لا يضيف حدة إلى الذقن فحسب، بل يقلل أيضًا من مظهر الفك الممتلئ أو المترهل.

فيلر تحديد الفك و الذقن للنساء

يجب الحرص على الحفاظ على المظهر الأنثوي أثناء إجراء عملية الحشو لدى النساء. في الغالب، يصبح مظهر الذقن أكثر بروزًا عن طريق حشو النساء اللاتي تكون ذقنهن أقل أو خلفهن. مرة أخرى، من الممكن التخلص من مظهر الفك من خلال عملية الحشو لدى الأشخاص الذين لديهم ترهل في منطقة الفك ولديهم تجاعيد في الذقن.

فيلر تحديد الفك و الذقن للرجال

الذقن هو أحد العناصر الأساسية للمظهر الرجولي عند الرجال. عند كثير من الرجال الذين يوصفون بالوسامة، نرى أن زوايا الفك وخط الفك بارزة إلى حد ما. لهذا السبب، يهدف إلى جعل الذقن أكثر بروزًا على الوجه عن طريق تذكير الذقن بحشو الذقن عند الرجال. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هناك عوامل تؤثر سلباً على المظهر مثل الترهل، فيمكن الحصول على مظهر رياضي عن طريق التمويه بحشو الفك.

فيلر تحديد الفك و الذقن
فيلر تحديد الفك و الذقن

مميزات فيلر تحديد الفك و الذقن:

آمنة وسريعة حيث تستغرق العملية حوالي 30 دقيقة.

الحقن غير مؤلم

وبعد تطبيق البرنامج تظهر النتائج فوراً.
ليس له أي آثار جانبية طويلة الأمد ويسبب فقط احمرارًا خفيفًا يختفي خلال فترة زمنية قصيرة.

 

ما هي أنواع الفيلر المتوفرة للحقن؟

هناك انواع مختلفة للفيلر
حمض الهيالورونيك ومدته (12) إلى (24) شهرًا.
هيدروكسيباتيت الكالسيوم فعال لمدة تصل إلى 18 شهرًا.
Sculptra (حمض بولي-L-لاكتيك) فعال لمدة عامين.
الكولاجين: مادة مؤقتة يستمر مفعولها (4) أشهر فقط.
جزيئات بولي ميثيل ميثاكريلات: هي الحشو الدائم الوحيد.

كيف تتم عملية حشو الفك؟

عادة ما تستغرق عملية تشكيل خط الفك باستخدام الحشوات أقل من 30 دقيقة. يمكن تنفيذ الإجراء في نفس يوم الفحص.

ما بعد الإجراء الفيلر

قد تشعر بالاحمرار والتورم والانزعاج الخفيف في موقع الحقن لبضعة أيام بعد العملية. سيتم إصلاحه في غضون أيام قليلة. والنتيجة ملحوظة مباشرة بعد العملية.

هل خط الفك دائم؟

تتكون جميع الحشوات الجلدية من مواد قابلة للتحلل. لا يضر الجسم. ومع ذلك، هذا يعني أن الجسم سوف يذوبها تدريجيا. ولذلك فإن تأثير عملية حشو خط الفك يستمر لمدة 12-18 شهراً تقريباً. إذا تكررت العملية، تطول مدة التأثير. ويمكن تطبيقه مرارا وتكرارا إذا رغبت في ذلك.

كم متوسط ​​سعر الفيلر

فيلر تحديد الفك و الذقن تختلف تكلفة حشوات الفك غير الجراحية اعتمادًا على نوع وكمية الحشو المستخدم لتحقيق النتائج التي تريدها.

اقراء المزيد:

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

تحتاج لمساعدة ؟